Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

اعتذر


اعتذر ...

اعتذر بشده ...

لكل من كان يوما تابع وقرأ ما اكتب هنا ...

حتى لو كنت انا الشخص الوحيد ...

فأنا أعتذر ...

أعتذر أني لخصت الاهتمام بردود وكلمات على موضوع ... وليس حياة كامله كما هنا ...

مدونتي العزيزة ...


التي عاشت معي اهم لحظات حياتي ...

والتي ستعيش الباقي من حياتي باذن الله ...

اعتذر ...


اعتذر ...

فالعبقرية تسكب هاهنا ...

والحنان و والدفء هنا ....


حياتي ملامحها هنا ...

اعتذر لكل اصدقائي الذين قصرت في قراءة مواضيعهم القيمة والقريبة الى قلبي ...

اعتذر اني جعلت مدونتي دمية للفيس بوك ...

انا هنا الآن لأعيد رسم البسمة التي ربما ترتسم على اوجه بعضنا عندما نقرأ كلمة هنا أو هناك تمس القلب ...


أنا هنا لأعيد نفسي

و أهتم بما يجب أن أهتم به

عدنا :)


0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)