Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

قشعريرة انتهت !

قشعريرة ... تهزني بعنف ...

تقيدني ... لا اتحرك ... لا افكر ....

فقط ارتعش ...

يبدو انني ابكي في صمت ...

او ربما ادعي ذلك ... وحقيقة الامر انني بعيد عن البكاء ...

لا استطيع ربما ....

لكن من وسط كل هذا ...

ارى ان كل ما في الامر ...

مجرد دقائق تنتهي بانتهاء ما اكتب ...

اعلم اسبابها ...

واعلن لكم وللسبب ...

انني اقوى ...

انني ما زلت قوي ...

لن يثنيني شيء على ان اكمل ...

انها حياتي ... افعل فيها ما اريد فقط ...

ساضحك ...

سابتسم ...

سانجح ...

سأكمل ...

لن اقع تحت رحمته ولو للحظه ...

اعلن انني مواصل ....

اشعر ان بان النهايه قريبه ...

ليست نهايتي انا ... بل نهاية تلك الحاله ...

سأقذفها بكل قوة ... سأركلها ...

ان مكانها هو مزبلة التاريخ لي ولأي شخص ...

اعلن بكل قوة ...

انني انا ... باسمي ... وعمري ... وبكل كياني وقوتي التي اعلمها والتي لا اعلمها ...

انني سأكمل ॥ طريقي الذي بدأته ...

وانني غصب عن اي بشر ... وغصب عني ...

هعييييييييش ... باذن الله ...

سامع ... هعيش ...

وهبتسم حالاً ...

واعلن ايضا انتهاء تلك الحاله حالا ...

هو كدا ...

يالا :)

4 التعليقات:

غير معرف 13 أبريل 2010 في 9:16 ص  

:):):)


جميييييييييييل جدا

المهم الاستمرارية والثبات


شيماء سمير

غير معرف 14 أبريل 2010 في 12:23 ص  

عيش عييش متخليش ولا ثانية تعدى وعيش عييييييييش

:)

moro_wbs 18 أبريل 2010 في 7:07 م  

@ شيماء سمير

يسعدني جدا ردودك ومتابعتك الدائمة لما اكتب ...

اتفق معكي ان الاستمرارية والثبات هامه ...

ولكني لا اضمنها ... انشدها لكن لا اضمنها ...

كل ما اضمنه هو الامل .. وانني سأظل أحاول ... وسأعيش :)

غير معرف 22 مايو 2010 في 10:08 م  

الامل بيصحينا بعد الهزيمة ...يهمس فى عقولنا وقلوبنا علشان يعرفنا انه لسه فيه حيااااااااااة لازم نعشها

لازم...
بالرغم عنا

فيه غيرنالازم نعيش علشانهم

الى الامام احساس رائع وموهبة جادة

Hanaa art

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)