Moro وبس !

عفوا ... سأعيش


إن حقي في الحياة ليس بعطاء .. ليس بمنحه من احد يسلبه وقت ما يشاء ...

انما هو حقي وربما هو الوحيد ..

لو اختفى لظهر الذل والهوان ........

لقد اخترت الحياة ...

لقد اخترت العزة والكرامه ..

لم افهم حياة بدون رساله .. بالنسبة لي الحياة رساله ......

الحياة في كل حركاتها واوقاتها رساله ....

قرأت بضعة جمل أثرت في كثيرا ...فقال كاتبها ...


حين أمسك الورقة ، وآخذ القلم

أكون قد انتقلت لعالم آخر

أنا حين أعبر ،

لا أعبر إلا عن شيء يدور بخلدي

وحين أكتب ،

لا أكتب إلا ما يختلج صدري

أنا لا أكتب لتمتيع المسامع ،

ليست كتابتي هواية

ليست تسلية

أنا أكتب لغاية

وفي كل ما تخطه يميني رسالة


وكأنها بضعة شعارات تهز مسامعي وتهزني بالكامل ...

رغم اختلافي مع الكاتب في متعة الهوايه وانها قد تصبح غاية ...

لكنها هي الفرس وانا الفارس .. انا من يحركها لا من يستمع ..

لان كتابتي رساله ...

وكما قلت حياتي كلها رساله ...

وأهم رساله في حياتي .. هو أن لي حقا مهما في حياتي ...

هو أن أعيش ...!

Moon is smiling tonight by @fi.

0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)