Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

أنشدها !

نعم .. من الآن ....

أعيدها .. وبأعلى صوت ... هل تسمعني الآن ؟

لن أترك شيئا ...

نعم .. لن أترك شيئا أحبه ...

سأعيد الضوء إلى وجهي ...

وسأرجع لون البسمه ...

سأبحث وأبحث عن كل شيء ...

لو كان الضحك ... سأضحك !

لو كان الحب ... سأحب !

لو كانت البسمة ... سأبتسم !

سأستمتع !

سأبحث في داخلي .... جيدا .. بالتأكيد سأجد الأفضل !

حلمي .. هو السعادة ... ذلك هو حلمي ...

أنا أنشد السعادة ....

حلمي الكبير ........ بحثت كثيرا حتى وجدته ...

و أي شيء آخر سيكون عن طريق هذا الحلم ...

أنا مع كل شيء جميل ...

أنا أنشر السعادة كالورد في البساتين ...

كشعاع الشمس في الصباح ...

كالنسمة الرقيقة في الجو الحار ...

أنا أنشد السعادة ... و أحمل السعادة ...

و أنا السعادة .... إن أردت ... و أنا أريد !

يتغير كل شيء ... ولا يبقى سواي .... أحب نفسي ...

و أعلنها .... و أحب كل شيء أفعله ...

و أتمنى ان أظل على هذا الحب ...

finally .... I'm Yes Man

Yes Man Soundtrack by carlosjtj.

0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)