Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

سأعيش !

سأعيش رغم كل شيء ...

سأعيش ...

أحب الحياة في كل صورها ...

سأعيش ...

لن يمر يومي سدى ...

سأعيش ...

لن أستسلم لرغباتي ... بل سأعلو بطموحاتي ...

سأعيش ...

مهما كنت وحيدا في الدرب ...

سأعيش ..

مهما تاهت مني أفكاري و أحلامي ...

سأعيش ...

...THE POET'S SOLITUDE AT LIFE'S SUNSET... by THEORO.

حتى لو فقدت حلمي .. فقدت آمالي ...

سأعيش ...

لو لم يبق معي سوى قلبي الصغير الكبير .... يكفيني ...

و سأعيش ...

مهما تحول اللون رماديا باهتا لا يدل على شيء ...

سأعيش ...

انها اصبحت حربي أنا .. حرب على الحياة ...

حرب الانتصار فيها هو كلمة واحدة ففط ...

سأعيش ...

سأعيش ... سأعيش ... سأعيش ..

لا يا صمت ... عذرا يا صديقي ...

قد حان وقت الكلام ...

وقت الحياة ...

سأتركك قليلا ...

سأتركك يا فكرتي الحنونة ...

سأترك الفشل ..

سأترك الاحساس دوما بالمشاكل ...

سأترك ما قد أحببته بالعشرة ربما !

سأترككم يا أصدقائي ...

ان لي حياة كبيرة مليئة بالأحداث و الأمنيات والضحكات والبسمات ...

لن أتركها ..

لا ..

عفوا ...

سأعيش ..

سأعيش ..

سأعيش ...

باذن الله

:)


3 التعليقات:

moro_wbs 3 أغسطس 2009 في 5:36 ص  

كم أتمنى أن تستمر لحظات القوة !

kmt 3 أغسطس 2009 في 5:30 م  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مورو
باشمهندس عمرو

كل مرة بقرأ وامشي
بس المره دي كان لازم اعلق

انها اصبحت حربي أنا .. حرب على الحياة ...

ولكنها حرب من اجل حياة
بوست في الجول بجد

تحياتي
الى اللقاء

moro_wbs 3 أغسطس 2009 في 5:36 م  

kmt

وعليكم السلام ورحمة الله ...

شكرا جزيلا على التعليق ...

والحمد لله ان البوست أثر فيك ...

لك ألف تحية ...

:)

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)