Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

لا تيأس !

يارب ...

انقطع الأمل إلا منك ...

وانقطع الرجاء إلا إليك ...

يااااااااااااااارب ...

ماذا نفعل نحن الفقراء المساكين دونك ؟

ياربنا ... لو انقطعك عنا رحماتك لهلكنا ...

يارب انشر لنا من رحماتك فيما بيننا ...

ارحمنا يا رحمن يا رحيم .... ونحن في أيام الرحمه ...

يارب ...اننا لن نسئم من الوقوف على بابك ولو طردنا ...

ولن نقطع الاعتذار ولو رددنا ...

فان فتحت الباب للمقبولين فاللهم ادخلنا دخول المتطفلين ....

يارب مسكين فتصدق علينا فإنما الصدقات للفقراء والمساكين ...

يارب انت تعلم بما بي ... فأنت العليم ...

يارب لا أدري ... لا أرى ... سوى التماس رحمتك ...

من أين الطريق !!!

لست أدري ...


لكنني ... ألوذ ببابك .. وقد تركته كثيرا ...

ألوذ برحمتك .. ألوذ بعفوك ...

أن ترحمني ... أن تنقذني ...

يارب عبدك ... يطلب عفوك ورحمتك ...

اللهم انك تعلم بما في صدري وبما أقول ...

فيارب ... أنا أظن نفسي كنت على خير ...

فيارب ... إذا كنت محسنا فيما سبق ... فيارب الهمني الطريق ...

ويارب ان كنت مخطئا ... فنور بصيرتي هو ما أطلبه ...

يارب ألوذ بابك ... بعد أن أغلق الجميع بابهم في وجهي ...

وياليتني قد وقفت على بابك من كثير ...

يارب ...

انقطع الأمل إلا منك ..

انقطع الرجاء إلا إليك ...

يارب أعني ...

اللهم لا ترجعني لما كنت فيه ...

اللهم احفظني من شر ما مررت به ...

اللهم اجعل زكرياتي السيئة مجرد زكريات لن تعود ...

اللهم اجعل رمضان هذا العام بداية أمل لحياة جديدة ...

اللهم انشرلي رحمة في حياتي ... كما نشرت لأهل الكهف في كهفهم :)

اللهم تقبل .. اللهم تقبل ... اللهم تقبل ...


----------------------------------
الاسكندرية - الساعه 12:58 صباحا ... بعد العودة من صلاة القيام في مسجد القائد ابراهيم في محطة الرمل :)

3 التعليقات:

shaimaa samir 23 أغسطس 2009 في 3:19 م  

اللهم امين
امين

امين


كل عام وانت بخير

moro_wbs 23 أغسطس 2009 في 7:45 م  

shaimaa samir

وانت بخير وفي صحة ورضا من الله عز وجل ...

غير معرف 4 ديسمبر 2010 في 11:17 م  

نحن مجموعة من المتطوعين وبدء مبادرة جديدة العلامة التجارية في المجتمع. زودت مدونتك الإلكترونية لنا معلومات قيمة للعمل بها. لقد قمتم بعمل رائع!

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)