Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

نسمات 2

و إذا بي فجأة أمسكت القلم ....

قد دار في رأسي كلامكم ...

فتذكرته شتاتا متفرقا .. ما بين ابتسامة وزهرة ...

ومساء ونهار منقض ...ما بين حب وبيت صغير ...

ما بين ضحكة تبحث عن صاحب لها ....

وبين صاحب يبحث عن ضحكة !!!

و إذا بي أمسكت القلم ...



النسمة الأولى
----------
صمت غريب ... لكني أعرفه جيدا ...

اعتاد أن يزورني ...

فأين الغرابة اذن ؟؟؟

هي تكمن في أنني أصبحت آلفة أكثر من الكلام ...

و كأنه يكمل عقد حالة ... من ظاهرها السكون ...

لكنها تمتص ألف صرخة و ألف كلمة تصدح في آن واحد ....

http://thegrangehall.files.wordpress.com/2009/04/shhh.jpg

النسمة الثانية
----------
أرى الحياة عندي منحنيات .... أمن الغريب أن أرى أني أجاهد لأصل لقاع المنحنى حتى ابدأ في الصعود ؟!

أهذا ذكاء ؟ أم أنني أدمنت قاع المنحدر !!



النسمة الثالثة
----------
أشعر بأني أجاهد لأخرج كلمة ... أتلمس سنا ضياء فكرة ....

لكنني ...

لكنني أصر بأن أعيش ... و أكتب ...

ان الكتابة عندي رساله ... تنير جدران حياتي اذا اظلمت ...

مهما شعرت بسوء كلماتي ... او انطفاء فكرة ....

سأظل أكتب ...

و أتنسم نسيم ما كتبت ...

يعلو الكلام فأعلو معه ... يهوي فلا أتركه ..

إنه ببساطه هو أنا ...

اللهم لا تحرمني من سيل ما أكتب ولا من مسكي للقلم ...

http://images2.fanpop.com/images/photos/3600000/a-thoughtfull-pen-writing-3647581-2560-1702.jpg

النسمة الرابعة

-----------
يوم يمر .... كغيره ؟؟!

لست أنا ... أنا أعشق التغيير .... و أكرة القالب ...

هل تحيا السمكة بغير ماء .... ستظل تنتفض يمنة و يسارا ...

بحثا عن قطرة ....

حتى تصل الى الحرية ... الى الماء و الحياة ...

أو أن تموت ....

و أنا كما كثير من سكان هذا الكوكب ...

حياتي هي حريتي .... أن أرى السماء بوسعها ...

متمسكا بأطرافي كلها .... متحركا طائرا ....

أجوب السماء مستمتعا ....

http://writeanything.files.wordpress.com/2009/06/fish-out-of-water.jpg

النسمة الخامسة

------------
عصفور وان فقد الكلام .... فمازال يستطيع أن يتحرك ....

و أن يعش ...

أن يبحث عن كلمة ...

تعيد نور الحياة وبهجة ...

وتملأ من نهر الأمل ما يروي نفسه

كلمة تعيد فتح سر الصمت المطبق ...


http://www.televue.com/BirdScope/images/MikePeoples/BlueBird_123002_0037.gif

0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)