Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

عفوا سأعيش !

تذوب الكلمات في فمي ... تهرب ...

تتركني وكأنها تخشى المواجهه ...

فأرى ورقتي وقد غالبها البياض ....

تنتظر قلمي ... ليسطر بعضا ... مما يدور في ... و أدور فيه ....

................

لقد كان عدوي الأول ... وربما لا يزال ...

رغم علمي واقتناعي ... أنه ليس إلا واجهه تخفي ورائها الكثير ....

وما هو إلا شكل خارجي لما يدور ....

وربما ليس له ذنب من الأساس ,,,,

لكن ...

ماذا أفعل ... ولا اجد سواه ؟

في كل مرة .. يغزوني ... مرة بعنف ....

ومرة أخرى رويدا ... رويدا ...

و كأنه يستولى علي ....

فكأنني أسلم كل خلية من خلاياي ...

واحدة تلو الأخرى ...

لكن ...!

لكن يوجد ما لايستطيع أن يستولى عليه في ...

وهو ... إرادتي ...

عذرا ... عفوا ... بكل أدب أخاطبك ....

قد كنت يوما عدوي اللدود ...

الذي لا أرى مخبأ للإختباء منه ....

عذرا ... لقد تعلمت ...

لقد تعلمت الصبر ...

الصبر وليس اليأس !

وبينهما شعرة ... عندي ...

لكن عندك بينهما ... الحياة ... والموت ...

فاليأس سلاحك ... الأساسي ....

الذي تدخل به علي ...

والصبر ... هو ما أدخل به عليك ....

وقودي هو الأمل ....

الأمل في كل شيء ...

الأمل في الحياة ...

الأمل في الله ....

الأمل أنني سأعيش ...

الأمل أنني أسترجع حياتي ...

الأمل أنني سأستعيد عافيتي ....

الأمل أنني سأكتب حتى الموت ...

أنني سأعيش ... لأن لي دور كبير ......

في حياة شخص ما على الأقل ....

أيها العدو ...سأناديك باسمك ,

أيها الملل السخيف !

أنا لا أخاف ....

إن كان وقودك هو أن أخاف من أن تأتي ... فتأتي !

عذرا ...إن صوت الحق أعلى بكثير ....

و أنا معي صوت الحق ... و أنت معك صوت الباطل ....

لذا ... سأظل أصرخ فيك .... أصرخ فيك .... حتى تختفي ....

أيها الملل .. هلا تنقشع من حياتي ؟!

فأنا في حياتي .... سأصنع السعاده ....

سأصنع الأمل ... سأصنع الحب ....

سأعيش .... سأحب الحياة لأنني ... أحياها ....

فإنني يعلم الله بي وبنيتي ....

لتنكسر إلى الأبد ....

ولأرفع علم الانتصار ....

علم الأمل ... علم الحياة ....

عفوا ... سأعيش !

fly your kite, be good again...! by muha....

2 التعليقات:

شيماء زايد 5 نوفمبر 2009 في 5:49 ص  

هنئا لك بحياة تملك مفاتيحها ووقودها
غدرا تحنو علينا الشمس
كن مستعدا لتلقي الضوء

تحياتي وخالص ودي

تأثير الفراشة 8 نوفمبر 2009 في 11:28 ص  

ما شاء الله ، رائعة بجد فى الفكرة و فى الطرح

زادك الله صبرا و أملا

تحياتى لحضرتك

دمت بخير

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)