Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

عيد ميلادي .... واشياء اخرى :)

البوست رقم مائة وخمسون :)

واليوم هو يوم مولدي ...

وها أنا ذا أعود لمدونتي مرة أخرى ...

......................................

أنا أكره الظلم ...

أن يظلم انسان ... ويحاسب على ظروف ومواقف ليس له يد فيها ...

أن يظل انسان يعاير بأهله و يظل المجتمع يعامله بهذا المبدأ متناسيا حق هذا الانسان في ان يعيش ... بأهله ... وحقه ألا يتخلى عنهم ... و ألا يكرههم ... لأن المجتمع يطالبه بذلك ...

أنا أكره الظلم ...

و هناك الكثير ... مظلومين في هذه الدنيا ....

وهناك مواقف قليله ...

تستطيع ان تساعد فيها مظلوما .....

لا تفقدها ...

فتلك المواقف هي مواقف الرجال ...

أنا أكره الظلم ...

يالا ...

كلمتين كدا قبل ما اقوم اتعشى ...

واكمل مذاكره ...

كل سنة وانا طيب ...

:)

2 التعليقات:

غير معرف 10 يونيو 2010 في 4:18 م  

كل عام وانت الى الله اقرب


نسال الله لك حياة مليئة بكل السعادة
:)

شيماء سمير

moro_wbs 11 يونيو 2010 في 3:07 ص  

وانتي بالف خير ...

آمين يارب ...

اتمنى ان يمن الله علينا بحياة سعيده ...

وفرحه غامره ...

واطمئنان :)

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)