Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

الحمد لله ...
.
أنا حقا فخور بما كتبته أمس ....
.
فخور بكل كلمه كتبتها ... فخور بنظرتي للأمور .. واختلافها عن سابقتها ...
.
الحمد لله ...
.
فخور بمواجهتي لمن أحب ... بما يعكر صفو هذا الحب ... فخور بكلامي ... فخور بالأمل ...
.
فخور بتلك الجمل التي حددتها بلون مميز كي أستطيع رؤيتها هي فقط في النهايه ...
.
إن من حقي الفشل أحيانا

ولن أقف عند تلك اللحظة التي أفسدت ...

أنا سأعيش ... سأنجح رغم كل شيء ....سأكمل ... حتى لو اكملت وحدي ...

لقد نجحت في الكثير

سأكمل ... و سأنجح ...

سأكتب ...

سأكتب ...

سأقف ...

سأجذبه الى منطقتي أنا ... وسيفكر كما أريد ...

أنا أفضل مما أظن ...

لكنني أضع نفسي على الطريق الصحيح ...

أنا من سيختار هذه المرة ..

سأنجح في عبورها ...

سأتخذ سلما أرتقي به قصر النجاح ...

سأقترب من قصر النجاح ...
.
الحمد لله ...
.
أنا فخور كل الفخر بعبوديتي لله عز وجل ... أنا فخور بإسلامي ... أنا فخور بوطني ...
.
أنا فخور بإخوتي في الله ...
.
الحمد لله ...

0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)