Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

نزهه دماغية !

تأخذني دوامة الافكار اكثر واكثر ...

فأفكر كثيرا كثيرا ...

اتعرض لافكار متناقضة في اوقات صعبة ...

فافكرانني لا استطيع ...

وافكر انني الوحيد الذي ربما يستطيع ...

افكر انني ضعيف ...

افكر انني قوي وامتلك قوة باشكال متعدده ...

افكر بانني اصبحت اخاف من هذا الامر ...

وتعمدت تركه مرات ومرات ...

ولكنني في النهاية لا استطيع ...

اخاف من الفشل ...

افكر به ...

يلوح امامي

لكنني اباغته بافكاري واصراري ...

اضحك احيانا لاشعر من امامي انني اخذ الامر ببساطه ...

وحقيقة الامر انني اهرب من المسئولية ...

وحينما ادرك هذا ...

احزن لهذا ...

واقرر الا افعله ...

بالفعل هي دوامة ...

رأسي لا تكف عن التفكير

والحمد لله ...

والحقيقة هو ان كل ما قلت صحيح ... وحدذ لي اليوم مع بعضه البعض ... !

لا اظن ان ما افعل هو جلد للذات ...

لكنني فقط اشعر ان الافكار في داخلي كثرت وتناثرت لحد كبير ...

فاحببت ان اخرج ما في رأسي لكي اشعر انني احسن ...

انا كويس الحمد لله ...

مستقر الحمد لله ...

بس بزهق شوية ...

وحاسس اني عايز اشتغل في اتجاهات كتير شوية ؟

يمكن ...

بس الحمد لله اوي ...

انا متوازن الحمد لله ...

يارب خير ...

:)

وش بيضحك ...

طيب وعلى ايه ...

ما احطه احسن :)

اللي لاقيته صورة بنوته صغيرة ...

انا بحب البنات الصغييرين جدا



1 التعليقات:

غير معرف 28 يوليو 2012 في 9:29 م  

هده البنوته حلوة كتير

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)