Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

قلب ينبض !

شعور متباين ...

فأجد الحب والرضا والخوف والاحساس بالتقصير ....

وكأنني تفاجأت بهذه الاحاسيس ... رغم علمي اليقيني بأنني سأواجه كل ذلك ...

ربما الحب هو رأس مالي الذي أتعامل به مع كل من حولي ...

ربما هو ما يغفر لي تقصيري الكبير مع من حولي ....

ربما يغفر لي أنني أصبحت لا أنظر الا لنفسي ...

لكن حقيقة لو كنت مقصرا بعض الشيء الا ان ذلك لأنني كنت لا أستطيع فعل كل شيء في نفس الوقت ...

ورغم ذلك ... أجد أنه قد حان الوقت لأصلح ما فاتني ...

لأبحث عمن قصرت تجاههم ... و أبحث عمن يحتاجني وقد بعدت عنه لأنه بعيد عني !!!!!

أنا من قصرت وليس هم ...

أما عن الرضا .... فهو رضا أنني والحمد لله في رمضان هذا مختلف حتى الآن عن أي رمضان سابق ...

فأنا أركض لألحق و أجد مكان لي وسط التائبين والخاشعين والمصلين ....

قد كان بعيد عني دائما ... وها قد سنحت الفرصة لأنضم لهم انضماما خجولا لكنه يكفيني ....

يعليني يفرحني ... أشعر به أكثر من في الأرض سعادة به ...

اللهم دمها علينا ... اللهم ارزقنا قلبا خاشعا ....

أما عن الخوف ...

أخاطر قليلا ... أغامر قليلا ...

أجد فقط علامه ...

فلا أجد سوى الخوف يغلف قلبي الصغير ...

لكنني لا أستلسم له ...

أكمل طريقي ... مستعينا بإخوتي ...

أعيش حياتي ....

وكأن شيئا لم يكن ....

وتنجح ... بعون الله ...

ألا بذكر الله تطمئن القلوب ...

تلك هي مجرد شحنة عاطفية وقد ارتحت بعدما كتبتها ...

عاشت المدونة :)

http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/6/6a/Heart_left-highlight_jon_01.svg/491px-Heart_left-highlight_jon_01.svg.png

1 التعليقات:

! ! ! ! 4 سبتمبر 2009 في 5:10 م  

عاشت المدونه ....
و عاش مورو عاش D:

:)

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)