Moro وبس !

عفوا ... سأعيش

نسمات ...

النسمة الأولى
------------

أفر كراستي الزرقاء باحثا عن ورقة خالية ...

تملأها حياتي و أحاسيسي ...

فأمر على الكثير من الكلمات ...

والتي كانت وما زالت تعبر عني ...

ما بين رفض وتحد وحزن ونشوه ...

وبحث وضحكة صافية وضحكة مجنونه ..

ما بين هوية ضائعة ... ومائة دليل على وجودها ... كلنها لا تزال ضائعه !

--------------------------------------


النسمة الثانية
-----------

عصفور صغير ... قد وقف على الحافة ...

يريد أن يشدو ... يغني ... يعلي في الكون صوت السعادة ...

صوت الحياة ...

لكنه ...

لكنه ...

بقى صامتا !

قد نبح صوته من كثرة الصياح !

قد صاح هو متألما ... قد صرخ مستنجدا ...

لكن يبدو أنهم يظنوا ان كل صوت العصافير غناء !

-------------------------------------


النسمة الثالثه
------------

أين الطريق ؟؟

إني أتوه في داخلي !!!!


------------------------------------


النسمة الرابعة
------------

عذرا ...

عذرا أيا قلم قد كتب ما كتب ...

عذرا فانك لم تكتب بعد دستوري وقانوني !

عذرا فكل هذا أجله و أحترمه ....

لكن ...

لكنني أنا أنا !

أنا .........

أنا لا أمل من البحث عن الأمل ...

أنا لا أمل من أتنسم نسيم الحياة ...

أنا لا أمل من تكرار كلماتي ...

أنا لا أمل من أن أحاول أن أكتب ....

أنا لا أمل من أن أقاوم فكرة ...

مهما تملكت وتشعبت ...

أنا لا أمل من أن أذكر أنني ...

أحب نفسي بكل ما فيها حلوها ومرها

---------------------------------

Moro




0 التعليقات:

About this blog

مدونتي هي صوتي ... هي منبري .. هي أنا !

صندوق الموسيقى


MusicPlaylist

ما برميش زباله في الشارع

Facebook Badge

من أحب أن أتابعهم !

لو بتدور على حاجه ... دور هنا :)